• ×

05:00 مساءً , الثلاثاء 26 مارس 2019

القوالب التكميلية للأخبار

ترقية "التدلاوي" إلى أستاذ دكتور بطب تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله البلوي: 
قرّر المجلس العلمي بجامعة تبوك، اليوم الخميس، بعد تحكيم الأبحاث من قبل محكمين خارج المملكة واعتماد مدير جامعة تبوك، ترقية الدكتور إبراهيم عبدالله التدلاوي من أستاذ مشارك إلى أستاذ دكتور "بروفيسور" في الجراحة العامة وجراحة الأورام في كلية الطب في جامعة تبوك.
وبهذه المناسبة، تهنئ "صحيفة تبوك" البروفيسور "التدلاوي"، حصوله على هذه الدرجة العلمية، متمنية له مزيدًا من النجاح والتوفيق.
جدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم عبدالله التدلاوي، هو استشاري أول وأستاذ الجراحة العامة وجراحة الأورام وجراحة سرطان الثدي وترميمه وتجميله في كلية الطب بجامعة تبوك ومستشفى الملك خالد، وحاصل على الدكتوراه - الزمالة في الجراحة من الكلية الملكية للجراحين الإيرلندية، كما حصل على تخصص دقيق في جراحة الأورام وجراحة أورام سرطان الثدي وترميمه وتجميله من معهد غوستاف روسي لعلاج الأورام في باريس بفرنسا، ودبلوم جراحة المناظير من جامعة لويس باستور في ستراسبورغ بفرنسا.
"التدولاي" أيضًا، حاصل على الزمالة الأمريكية العالمية في القيادة الإدارية الطبية من منظومة اوكشسنر الطبية بمدينة نيواورليانز بولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية.
كما أنه عضو في كل من الجمعية الأمريكية لأطباء علاج الأورام، والجمعية الأوروبية لأخصائي جراحة سرطان الثدي، الجمعية الأمريكية لسرطان الثدي، ورابطة أطباء الأورام العرب، والجمعية السعودية للأورام، والجمعية السعودية للجراحة العامة، فضلًا عن أنه رئيس مجلس إدارة جمعية الرعاية الصحية الخيرية في منطقة تبوك.
وقد شارك وحضر الدكتور التدولاي" أكثر من مائة مؤتمر داخل المملكة وفي الدول العربية وفي أمريكا الشمالية وعدة دول أوروبية، وشر أكثر من 50 بحثًا في مجلات علمية سعودية وعربية وعالمية.

 0  0  894
التعليقات ( 0 )