• ×

04:59 مساءً , الثلاثاء 26 مارس 2019

القوالب التكميلية للأخبار

"فن الارتجال" مسابقة لطالبات اللغة العربية بجامعة تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ندى الجوهري: 
عقدت كلية التربية الآداب بجامعة تبوك ممثلة في قسم اللغة العربية صباح يوم الثلاثاء الماضي فعاليات مسابقة فن الارتجال الأولى لطالبات الكلية والمنفذ لها الأستاذ مشارك الدكتورة شومة البلوي، بحضور وكيلة الكلية الدكتورة ياسمين كامل.
حيث بدأ حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة أروى العوفي تلا ذلك مقدمة ترحيبية من الطالبة سارة السلطان ثم قصيدة القتها الطالبة فاتن محمد ثم كلمة لوكيلة الكلية تلاها كلمة لمشرفة قسم اللغة العربية الدكتورة منى الرشيدي.
بعد ذلك انطلقت فعاليات المسابقة والتي ترأس لجنة تحكيمها كلٍ من الأستاذ المساعد في قسم اللغة العربية الدكتورة عائشة حكمي، والأستاذ المساعد في قسم اللغة العربية الدكتورة إحسان محمود ، ورئيسة النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة نشاط الطالبات الأستاذة / مريم عبدالله عبد العزيز الفدّا، والأستاذة حسناء الشهري من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك.
وشارك في فعاليات المسابقة أكثر من عشرون طالبة من مختلف أقسام الكلية، وفي الختام تم الإعلان عن أسماء الطالبات الفائزات وهن : الطالبة شوق الحويطي ، الطالبة روان العنزي، الطالبة ريم الفيفي، الطالبة زينب الرشيدي، الطالبة بيان العنزي.

image

image

image

 0  0  710
التعليقات ( 0 )