• ×

02:48 صباحًا , الخميس 20 يونيو 2019

القوالب التكميلية للأخبار

نوف البلوي تقيم درس نموذجي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزه العمراني: 
نفذت معلمة التربية الاجتماعية والوطنية نوف البلوي يوم الأحد درس تطبيقي بعنوان "الصناعة" للصف السادس بمدرسة فرسان الشمال النموذجية بإشراف مشرفة المادة خديجة عسيري وقائدة المدرسة إخلاص الشعبان وبحضور عدد من معلمات التخصص من خارج المدرسة.
وهدف الدرس لتعزيز التواصل وتطوير إستراتيجيات التعلم والتعليم, وزيادة فاعلية الطالبات في العملية التعليمية الممنهجة, وتطبيق كل ما هو جديد يخدم الميدان التعليمي.
صحب ذلك بتفعيل مهارات التفكير الإبداعي و جودة الطرح و أصالة المضمون وتجدد وسائل العرض و تنوع الأنشطة المصاحبة.
وفي الختام شكرت "عسيري" معلمة المادة نوف البلوي على جهودها المبذولة و المتميزة ثم أعقب الدرس حلقة نقاش مع المعلمات الحاضرات في الدرس و ما تضمنت الحصة و عرض المرئيات و الأفكار التطويرية حول الإستراتيجيات المنفذة و قد أشاد الجميع بالمستوى المبذول من قبل المعلمة و جودة اختيارها للاستراتيجيات و التي ساهمت بفاعلية في تحقيق اهداف الدرس كما أشاد الجميع بحرص المعلمة الواضح على التواصل مع الطالبات و غرس و تعزيز العلاقات و الاتجاهات و القيم و الحب للدين و الوطن.
وقد عبرت مشرفة مادة الاجتماعيات والتربية الوطنية خديجة عسيري بقولها: "مهما كتبت وأدرجت لن اوفيها حقها من التميز واﻹبداع"*كما أتقدم بالشكر والتقدير لها مع تمنياتي لها بالتوفيق في الدنيا واﻷخره و بشكر خاص*لقائدة المدرسة إخلاص الشعبان ووكيلتها الأستاذة*حياة البلوي وإدارياتها ومعلماتها على حسن اﻷستقبال وكرم الضيافة.

 0  0  1049
التعليقات ( 0 )