• ×

04:58 مساءً , الثلاثاء 26 مارس 2019

القوالب التكميلية للأخبار

مدير تعليم تبوك يشهد الحفل الختامي لمدارس التعليم الأهلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
أكد مدير التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بأن العمل التعليمي يسعى لتحسين نواتج التعلّم وتجويد مخرجات التعليم وتطويع التقنية في عملية التعلّم وتطويرها ومواكبة النقلات العلمية نحو بناء جيل يعيش في تناغم من العطاء والتسامح والتعاون والإخلاص وفق غايات وأهداف ومناهج واضحة ومحددة تحت توجه القيادة الرشيدة بما يخدم رؤية المملكة 2030 وبما يوجه به المسؤولين في وزارة التعليم وعلى رأسهم معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ .
وأضاف مدير التعليم في حديثه خلال رعايته الحفل الختامي لمدارس التعليم الأهلي صباح اليوم: أشكر كل الزملاء القائمين على هذا الاحتفال خصوصاً الزملاء في مكتب التعليم الأهلي والمشاركين من المدارس ، مطالباً في الوقت نفسه بتقنين الاحتفالات المدرسية واختصارها والتركيز على المستويات الدراسية والتحصيلية للطلاب والطالبات في مدارس التعليم الحكومي والأهلي .
وأبدى مدير التعليم إعجابه بما شاهده اليوم من نماذج ومواهب للطلاب والطالبات منوهاً بأهمية استغلال المواهب وتنميتها ودعمها تحقيقاً للتميز واستثمارهم بما يخدم الوطن .
وعن مبادرات إدارة تعليم تبوك في اللغة الصينية قال: هناك مبادرات في المدارس وما شاهدتم اليوم من فقرة ضمن الأوبريت باللغة الصينية لطالباتنا هي إحدى تلك المبادرات ، وكذلك لدينا طالبة تجيد اللغة الصينية في محافظة الوجه أطلقت مبادرة بتدريب زميلاتها ونقل بعض المهارات في اللغة الصينية لهن ، ولدينا مبادرة تعاون مع جامعة تبوك في هذا المجال ، ونحن جاهزون وفق توجيهات الوزارة.

وكان مدير التعليم قد شهد الحفل الختامي لأعمال مدارس التعليم الأهلي وتجول في المعرض المصاحب للأنشطة الطلابية مشيداً بما شاهده من أعمال إبداعية للطلاب والطالبات وتضمن الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة كلمة مدير مكتب التعليم الأهلي خالد العمري رحب بها بالحضور وقال نلتقي بكم اليوم لتكريم بيئة تعليمية مميزة تسير جنبا إلى جنب في منظومة التعليم العام وهي بيئة داعمة للتعليم الحكومي وتسير على خطط حثيثة وفق سياسات التعليم في المملكة وخطة التحول 2020 و رؤية المملكة 2030 .
عقب ذلك شاهد الحضور أنشودة لأطفال روضة تبوك العالمية ثم فقرة استعراضية باللغة الصينية من مدارس العالمية نالت استحسان الحضور كما تابع الحضور عرضاً مرئيا بعنوان
" أمنيات واعدة " تم خلاله استعراض مسيرة وانجازات التعليم الأهلي .
عقب ذلك قدم مجموعة من الطالبات أوبريت بعنوان " نباهي الأوطان "
وحضر الحفل المساعد للشؤون التعليمية (بنين) ماجد القعير والمساعدة للشؤون التعليمية (بنات) والمساعد للشؤون المدرسية د. سلطان العنزي والمساعد للخدمات المساندة سعيد القحطاني وجمع من منسوبي التعليم في المنطقة وملاك المدارس الأهلية والأجنبية بالمنطقة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  327
التعليقات ( 0 )