• ×

11:02 مساءً , الجمعة 18 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

المعرض التوعوي المصاحب لأسبوع البيئة بتبوك يشهد توافد أعداد كبيرة من الزوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
يواصل المعرض البيئي المصاحب لفعاليات*أسبوع البيئة الأول لعام 1440 هـ بمنطقة تبوك ،* الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة ، إستقبال زواره لليوم الثاني ، وذلك بمنتزه الأمير فهد بن سلطان.
وشهد المعرض توافد أعداد كبيرة من الزوار الذين حرصوا على الإطلاع على محتوياته التي ضمت عددًا من الأجنحة لبعض الإدارات الحكومية وجناح لرابطة تبوك الخضراء ، إضافة إلى* الندوات والمحاضرات .
مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك المهندس هزاع الرويلي أن هناك أكثر من موقع بمدينة تبوك وحدها إضافة إلى المحافظات تم أعتماده لإقامة هذه الفعالية* الهامة انطلاقا من حرص القيادة - أيدها الله - في رفع مستوي الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة بمختلف مناطق المملكة، ومن خلال العديد من الأنظمة والتشريعات التي صدرت وتُعنى بالبيئة والغطاء النباتي والحياة الفطرية، لتحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة .
ومن هذه المواقع فرع الوزارة بالمنطقة وجامعة تبوك وقيادة المنطقة الشمالية ومركز أمانة تبوك للاحتفالات ، وجناح وزارة البيئة والمياه والزراعة ومسرح الفعاليات في المكان مول إضافة إلى المخيم الحالي الذي يقام في منتزه الأمير سلطان .
وأعتبر المهندس الرويلي فعاليات أسبوع البيئة الذي جاء تحت شعار " نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا "،.* رافداً مهماً لغرس مفاهيم الوعي البيئي وترويجها بين أفراد المجتمع وتفعيل دور التوعية والتربية البيئية والزراعية وترسيخ العلاقة السليمة التي تربط المجتمع بالبيئة والزراعة والمياه .
مؤكدا في الختام حرص الوزارة على مشاركة الجميع في المحافظة على البيئة بشتى جوانبها وفي كامل محيطنا البري البحري والهوائي، والتوسع لزيادة الرقعة الخضراء تحقيقا لرؤية المملكة 2030، ورفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى تفعيل دور المؤسسات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية في الحفاظ على البيئة، فضلاً عن رفع مستوى مسؤولية الأفراد تجاه البيئة، والإسهام في الحد من التلوث البيئي.
image
image

 0  0  578
التعليقات ( 0 )