• ×

09:21 مساءً , الثلاثاء 16 يوليو 2019

القوالب التكميلية للأخبار

مستشفى الولادة والأطفال يحتفل بالخدمة الأجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماجد الفود: 
نفذ صباح اليوم مستشفى الولادة والأطفال بتبوك وبرعاية مدير المستشفى حميد سليم المقبلي فعالية اليوم العالمي للخدمة الأجتماعية تحت شعار الأرتقاء بمهنة الخدمة الأجتماعية لعام 2019 بالتعاون مع الجمعية الخيرية للرعاية الصحية وجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية والمدرسة الحادية والخمسون الأبتدائية.
وأشار المقبلي الى ان المستشفى وبتوجيهات من سعادة مدير عام الشوون الصحية يحرص على المشاركه في جميع الفعاليات التي تهدف لتطوير الوعي الصحي بين العاملين والمرضى وهذه المناسبه تأتي لدعم الجهود الساعية والهادفه لأبراز دور تخصص الخدمة الأجتماعية في المجال الطبي وشحذ همم المختصين لتقديم افضل ما لديهم وفق معايير وضوابط منهجية محددة وتحفيزاً الأخصائين الاجتماعيين لبذل المزيد حيث ان لهم دوراً فعال في تذليل المعوقات امام المرضى وذويهم داخل وخارج المنشأة الصحية.
ونوه مدير المستشفى الى الدور المحوري والهام الذي توليه وزارة الصحة هذا التخصص لما له من اثر بالغ في تخفيف معاناة المرضى وذويهم العضوية والنفسية والاجتماعية.
رافق ذلك معرض توعوي ومنشورات تعريفية وعلمية ومحاضرات متخصصة وفقرات متنوعة شملت ركن للاستشارات الطبية وتقديم المشورة من قبل مختصين اجتماعيين ونفسيين بالاضافة الى فقرة مشاركة بأنشودة من طلبات المدرسة الابتدائيه الحادية والخمسون ، وقد تم تكريم الجهات المشاركة من قبل سعادة مدير المستشفى.
image
image
image
image

 0  0  382
التعليقات ( 0 )