• ×

07:33 مساءً , الخميس 13 مايو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

وزير البيئة والقنصل الكوري و المدير التنفيذي لتبوك الزراعية بضيافة أمير المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بمكتبه بالامارة *معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ، يرافقه عدد من وكلاء الوزارة .
ورحب سموه في بداية اللقاء بمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة *ووكلاء الوزارة ، متميناً سموه لهم التوفيق .
ونوه سموه بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – ، من دعم واهتمام لمختلف المجالات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة .
من جهته أعرب معالي المهندس الفضلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة التكريم ، مشيداً بما حظيت به منطقة تبوك من مشروعات تنموية سواء في مجال المياه او الزراعة بمتابعة ودعم واهتمام من سمو أمير المنطقة .

image

من جهة آخرى استقبل سموه بالإمارة اليوم, القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد سانغ كيون لي , والوفد المرافق له, الذي يزور المنطقة حالياً.
ورحب سموه خلال الاستقبال بالقنصل العام الكوري الجنوبي والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والموضوعات المشتركة.
وأعرب القنصل الكوري سانغ كيون لي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك لحسن الاستقبال وكرم الضيافة, منوهاً بالنهضة التنموية التي تعيشها المنطقة في شتى المجالات.

image

و في نفس السياق استقبل سموه الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية، بمكتبه بالإمارة اليوم، الرئيس التنفيذي للشركة فهد عبدالله ال سميح, بمناسبة تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة.
وفي بداية الاستقبال رحب به سموه، متمنياً له التوفيق في عمله الجديد، مؤكداً سموه على دعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقطاع الزراعي والشركات الزراعية بالمملكة , منوهاً بدور الشركة الزراعي والاجتماعي بالمنطقة ومشاركتها المجتمعية, بالإضافة إلى تواجد منتجاتها الزراعية في كل مناطق المملكة وخارجها. وقال سموه اننا فخورون بان الشركة تدار بايدي شباب وشابات سعوديون موكدا سموه على ان تعمل الشركة على زيادة التوطين واستقطاب الطاقات البشرية السعودية
كما اطلع سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال على الاستراتيجيات الخاصة بالشركة وما قدمته الشركة في مجال خدمة المنطقة وأبنائها.
كما استمع سموه إلى شرح مفصل عن إنجازات وسير العمل في الشركة خلال الفترة الماضية وكذلك تطوير أنشطتها ومشروعاتها الحالية
من جهته أعرب ال سميح عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، ودعم سموه للشركة ودورها في المنطقة.

 0  0  1291
التعليقات ( 0 )