• ×

12:23 صباحًا , الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

القوالب التكميلية للأخبار

الدكتور محمد الجماز يشارك بإمتحانات الكلية الملكية البريطانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي : 
يشارك الدكتور محمد بن حنيظل الجماز باعطاء امتحانات الكلية الملكية البريطانية للجراحين لشهادة الاختصاص في تقويم الأسنان والفكين خلال هذا الاسبوع والمنعقدة بكينقز كوليج لندن المشهورة.
الجدير بالذكر ان الدكتور الجماز من الكفاءات الوطنية المتميزة التي يفخر بها الوطن حيث انه معتمد كممتحن دولي للكلية منذ عام 2007 وهو استشاري اول في تخصص تقويم الأسنان بوزارة الصحة ولدية تخصص دقيق في علاج تشوهات الوجه والأسنان وحاصل على عدة مؤهلات عليا الماجستير والدكتوراه وزمالة وعضوية الكلية الملكية للجراحين ، وباحث في مجال المهنة ورئيس قسم تقويم الأسنان بمركز طب الأسنان التخصصي بصحة تبوك.
كما ان له اسهامات مهنية وعلمية حيث أنه عضو مؤسس لبرنامج البورد السعودي في تقويم الاسنان منذ عام 2001 ومدير مركز التدريب للبورد في مدينة الملك سعود الطبية وعضو مؤسس للجمعية السعودية في تقويم الأسنان والجمعية الخليجية لطب الأسنان.
وشغل سابقا مهام عدة منها أمين عام للجمعيتين السعودية والخليجية لطب الأسنان ومتعاون مع جامعة الملك سعود وجامعة تبوك ومدير ادارة طب الاسنان ومركز طب الأسنان التخصصي بتبوك وعضو الهيئة الصحية الشرعية وعضو لجنة المخالفات الطبية بتبوك.

 3  0  2336
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-29-2019 08:54 مساءً متعب الثبيتي :
    البروف محمد عني عن التعريف وأتمنى انه يستفاد من خبراته محلياً ،نفع الله به
  • #2
    04-29-2019 08:17 مساءً د. صالح الوادعي :
    ما شاء الله تبارك الله. د. محمد .... احد الوجيه المشّرفه لطب الاسنان داخلياً وخارجياً بارك الله في جهودكم في رفع اسم الوطن في اعرق الجامعات البريطانية.
  • #3
    04-29-2019 08:08 مساءً عبدالكريم عبدالعزيز عبدالله المرجان :
    يعلم الله اني في سعادة عندما قرات عنك هذا المقال عندما ارسله لي الاخ دبيان حيث اننا على تواصل دائم واساله عنكم دائما متمنيا لكم جميعا التوفيق والسعاه الدائمه وان يمن الله علينا وعليكم بالتوفيق الدائم والله يحفظكم جميعا ودمتم -اخوك عبدالكريم العبدالعزيز المرجان