• ×

09:18 مساءً , الثلاثاء 16 يوليو 2019

القوالب التكميلية للأخبار

فوز رئيس رابطة تبوك الخضراء بجائزة التميز للجهات التطوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عن فوز رئيس رابطة تبوك الخضراء طارق الحسين، بجائزة التميز للجهات التطوعية، والتي تأتي برعاية الرئيس العام للهيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي.

ودعت الهيئة "الحسين" للمشاركة وحضور الاحتفال بيوم البيئة العالمي ۲۰۱۹م، وحفل توزيع جوائز الدورة الثانية لكل من مسابقة الهيئة للطلاب والطالبات بالتعاون مع وزارة التعليم، وجائزة التميز للعمل التطوعي، ضمن برنامج الهيئة للمسؤولية المجتمعية (شركاء من أجل جودة الحياة)، مشيرة إلى أن الحفل سيقام في مقر الهيئة بجدة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وبدوره، أعرب رئيس رابطة تبوك الخضراء طارق الحسين: عن شكره لله على فضله لحصوله على جائزة التميز البيئي للجهات التطوعية على مستوى المملكة للعام (2019)، لافتًا إلى أن هذا التميز الذي يعد أول إنجاز يُمنح لمؤسسة مجتمع مدني بيئية تعمل بتعزيز الوعي الوطني بشأن أهمية المحافظة على البيئة وتنميتها.

وقال "الحسين" إن "هذا الإنجاز تحقق بتعاون الجميع المستنير بتوجيهات ودعم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك -حفظه الله-، وأُثمّن للأمير متعب بن فهد الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية اليسر والنباتات الصحراوية توجيهاته ودعمه".

وأضاف: "كما أشكر نائب الرئيس وضحى العنزي والأعضاء كافة على إخلاصهم وصدقهم وتفانيهم ودورهم الرئيسي في تحقيق هذا التميًز، كما أثمن للرئيس العام للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل الثقفي وجميع العاملين لهذا التكريم والدعم المستمر لنا منذ انطلاق مبادرة (تطوع أبناء تبوك لمكافحة التصحر) في نوفمبر (2015)".

وفيما يتعلق بالجائزة، فقد ذكر أن ملف الترشح تضمن عددًا من أهم البرامج المتوافقة مع شروط الترشّح للجائزة شارك فيها أكثر من (1200) عضو من الجنسين عبر البرامج التالية: "برامج التوعية الميدانية شارك بها (130)، برنامج التوعية الإلكترونية والإعلامية شارك بها (12) أعضاء، برامج التشجير المختلفة شارك بها (1200) متطوع اشتملت على برنامج بالتعاون مع أصحاب المواشي، برنامج رؤية السعودية (2030)، برنامج إكثار نباتات نيوم بالتعاون مع جامعة الملك سعود بالرياض والذي شارك به (53) عضوًا"، مختتمًا حديثه بقوله: "نحمد الله على ما تحقق وبإذن الله بتكاتف الجميع نحقق الأجمل لبيئة منطقة تبوك".

 0  0  430
التعليقات ( 0 )