• ×

09:12 مساءً , الثلاثاء 16 يوليو 2019

القوالب التكميلية للأخبار

توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين تعليم تبوك ولجنة التنمية الاجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزة العمراني: 
أبرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة
تبوك اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمنطقة ، انطلاقًا من رؤية المملكة ٢٠٣٠ في دعم العمل التطوعي وتعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ القيم الإيجابية واستنادا إلى دور قطاع التعليم في خدمة المجتمع وتوعيته بجميع فئاته وتنفيذ حملات توعوية صحية ودورات تدريبية ولقاءات شبابية مشتركة بين الطرفين.

ووقع الاتفاقية اليوم في مكتبه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمنطقة صالح بن محمد السهيمي.

وأكد مدير التعليم حرص الإدارة على المشاركة المجتمعية كمبدأ أساس من مبادئ تنمية المجتمع، والمساهمة الفاعلة في إقامة ورعاية المناشط والفعاليات التعليمية، وتعزيز الشراكات الناجحة ومد آفاق التعاون مع الجهات والمؤسسات في المنطقة، وعلى رأسها لجان التنمية التي أصبحت تتطلع لدور كبير في دعم ورعاية الحراك التنموي والأنشطة والفعاليات المجتمعية.

من جهته أوضح رئيس لجنة التنمية أن توقيع عقد الشراكة المجتمعية مع إدارة تعليم تبوك يأتي ضمن جهود اللجنة لتأهيل الشباب في المجتمع في جميع المجالات الاجتماعية, لتطوير القدرات الشخصية والذاتية والمهارات.

وأضاف أن الشراكة مع إدارة تعليم المنطقة تضمنت التعاون في إعداد برامج تعليمية تثقيفية تخدم المجتمع، والتعاون في مجالات العمل التطوعي ، وحضر توقيع الاتفاقية عدد من المسؤولين من الطرفين.

 0  0  494
التعليقات ( 0 )