• ×

09:38 مساءً , الثلاثاء 16 يوليو 2019

القوالب التكميلية للأخبار

مستشفى الملك خالد بتبوك يحصل على "سباهي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين بن مطير شورديه: 
حصل مستشفى الملك خالد بتبوك على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهي"؛ وذلك بعد اجتيازه التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة، وتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية التي وضعها المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.
وفي التفاصيل، أن مستشفى الملك خالد بتبوك شكل فريق عمل بقيادة : مدير المستشفى الأستاذ : فهد بن محمد العنزي وكافة القيادات الصحية والادارية بالمستشفى لتحقيق هذا الاعتماد وذلك بالعمل المتواصل مما يؤكد على حرص ادارة المستشفى على استثمار الإمكانيات المتاحة وكافة الفرص لتحسين خدمات مرافقها الصحية ، بما يتماشى مع مبادرات برنامج التحول الوطني في وزارة الصحة ، والرؤية السعودية 2030م.
من جانبه رفع مدير مستشفى الملك خالد بتبوك : فهد العنزي التهنئة لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور : غرم الله بن عبدالله الغامدي وكافة القيادات الصحية بمنطقة تبوك وذلك على جهودهم ودعمهم اللامحدود لتحقيق هذا الانجاز ، كما زف البشرى لكافة العاملين بمستشفى الملك خالد بتبوك مقدماً لهم الشكر على ماقدموه من اخلاص وجهد وتفاني في العمل كان له هذا الأثر والانجاز الذي يسجل نجاح للجميع .
يُذكر أن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI سباهي هو المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية هو الجهة الرسمية المخولة منح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية. وقد انبثق المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية من المجلس الصحي السعودي كمنظمة غير هادفة للربح. وتكمن مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير.

 0  0  190
التعليقات ( 0 )