• ×

11:30 صباحًا , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

القوالب التكميلية للأخبار

عودة ظاهرة التفحيط في النظيم والأندلس والسكان يطالبون بمطبات صناعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ندى الجوهري: 
شهدت بعض أحياء مدينة تبوك، خلال الآونة الأخيرة، عودة لظاهرة التفحيط، فلم يكد هذا الملف أن يغلق حتى فتح مجددًا، حيث أعرب سكان حيي النظيم والأندلس، عن استيائهم وغضبهم الشديدين من كثرة المفحطين وخاصة في أوقات الليل؛ مما سبب إزعاجًا للأهالي، فضلًا عن خوفهم من تجمهر المفحطين بالمنطقة.

ومع عودة أبنائنا الطلاب للمدارس تزايد خوف الأهالي على أطفالهم الذين يذهبون يوميًا مشيًا على الأقدام، وطالبوا الجهات الأمنية بالنظر في الموضوع، ووضع مطبات صناعية في عدة مواقع.

وبدورها، التقت "صحيفة تبوك" عددًا من السكان المستاءين من عودة هذه الظاهرة، حيث أكدت سيدة من الأهالي وهي أمّ لخمسة أطفال، أنها دائمًا تتصل على المرور عند تزايد أصوات التفحيط، مشيرة إلى أنها تواصلت مع الجهات المسؤولة أيضًا لوضع مطبات وخاصة في الشارع الرئيسي الفاصل بين حيّي النظيم والأندلس؛ لأنه يعتبر المنطقة الرئيسة للتجمهر، وفي ذات الوقت هو الشارع الرئيسي لذهاب الطلاب لمدارسهم.

في حين ذكر أحد السكان لـ"صحيفة تبوك الإلكترونية": "نستيقظ بالليل من النوم على أصوات محركاتهم وتنافسهم على من يمتلك أقوى محرك بسيارته، وبالطبع تواصلت مع الجهات المعنية للحد منهم".

ولفت المواطن إلى أن كثيرًا من الحوادث وقعت وتسببت في إزهاق أرواح بريئة من كبار وحتى صغار؛ متمنيًا من الجهات المعنية والأمنية وضع حل سريع لهذه الظاهرة المتكررة وعدم تجاهل مطالب سكان الحيّ.

 1  0  579
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-23-2019 01:30 مساءً ابوهزاع المديني :
    مشكله التفخيط ثقافه وفكر تملك شبابنا للاسف والقضاء عليه ومكافحته واجب علينا كمجتمع يبداء من الاسره ثم الجهات الامنيه
    بفرض العقوبات والغرامات الرادعه لانه خطر يهدد الجميع