• ×

05:06 صباحًا , السبت 17 أبريل 2021

القوالب التكميلية للأخبار

الخميس .. "منشآت" تختتم معسكر تطوير النموذج الأولي بعرض الفرص الريادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: 
تنظّم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، ووحدة ريادة الأعمال بجامعة تبوك، يوم الخميس المقبل، لقاء عرض الفرص الريادية في ختام معسكر تطوير النموذج الأولي، المقدم من "منشآت"، والذي يقام على مدرج الدكتور عبدالعزيز العنزي في كلية الطب بجامعة تبوك من الساعة الرابعة إلى السادسة والنصف مساء، برعاية كل من صحيفة تبوك، وجوس لاين، وسناب تبوك، وديوانية الشلال، والوسيط.
ويهدف اللقاء، الذي سيحظى بحضور مميز من رواد الأعمال والمستثمرين والبنوك والجهات الداعمة، إلى تهيئة أصحاب الأفكار والمشاريع لإطلاق النماذج الأولية لمشاريعهم، ودعم منظومة ريادة الأعمال في الجامعات والمجتمع، ونشر المعرفة والوعي حول ثقافة ريادة الأعمال، حيث ترشح 10 مشاركين من بين 50 مشاركًا لعرض مشاريعهم، فيما سيفوز منهم ثلاثة فقط.
وتتضمن محاور اللقاء مقدمة افتتاحية، وكلمة منشآت والجامعة، إلى جانب أسئلة الحضور، مع تقسيم عروض المشاركين على مرحلتين بينهما استراحة؛ الأولى لستة مشاركين، والثانية لأربعة مشاركين، إضافة إلى تجهيز نتائج الفائزين، وأخيرًا إعلان الفائزين والتكريم.
هذا، ويمكن للراغبين في حضور العرض التوجّه إلى مسرح رقم (1) في كلية الطب بجامعة تبوك أو الاستعانة بخدمة خرائط جوجل باستخدام الرابط التالي:
‏goo.gl/maps/v48xtBH3QRFkDFM28

 0  0  956
التعليقات ( 0 )