• ×

09:05 مساءً , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

مجلس التعليم الأهلي بتعليم تبوك يؤكد على تعزيز الهوية الوطنية وتوطين الوظائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
رعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صباح اليوم لقاء مجلس التعليم الأهلي بمنطقة تبوك للعام الدراسي 1441 بحضور مشرفي عموم وكالة التعليم الأهلي بوزارة التعليم إسماعيل عريشي و د. حنان الزهراني ومدير مكتب التعليم الأهلي بتعليم تبوك خالدالعمري ومشرفو ومشرفات وملاك المدارس الأهلية والأجنبية بمنطقة تبوك وذلك بفندق هوليدي ان بتبوك
وناقش اللقاء أهمية تعزيز الهوية الوطنية وتوطين وسعودة جميع الوظائف التعليمية والإدارية في المدارس الاهلية والأجنبية ومتابعة سرعة انتقال جميع المدارس إلى مبانٍ تعليمية نموذجية تحقق البيئة التعليمية الجاذبة.
وأكد مدير التعليم خلال اللقاء على أن التعليم الأهلي والأجنبي يعد رديفاً للتعليم الحكومي, وذلك من خلال توظيف الإمكانات البشرية والمادية في الميدان التعليمي, مشيراً إلى أن قطاع التعليم في المملكة يجد الدعم اللامحدود من قبل القيادة الحكيمة, ومنطقة تبوك تفخر بأن لديها مدارس مميزة تعليميًا وفي مختلف المناشط والإمكانات، ولديها رؤية وخطة للتقدم والتحسين على المستوى التحصيلي والتربوي والسلوكي لأبنائنا الطلاب والطالبات، وهذا يتوافق مع عمل دؤوب في الإدارة لتحقيق التميز الإداري والتعليمي.
وأضاف أن إدارة التعليم بمنطقة تبوك تسعى جاهدة لتذليل الصعوبات التي قد تواجه المدارس الأهلية وتقديم العون لها ومعالجتها, وكل ما يحتاجونه من دعم يطور ويحسن العملية التعليمية.
وتناول اللقاء عدداً من المحاور المدرجة على جدول أعماله شملت خطة الانتقال إلى مبانٍ تعليمية ومتابعة تسجيل ملاك المدارس ذات المباني غير التعليمية في برنامج تدرج.
وفي ختام اللقاء قدم مدير تعليم تبوك شكره وتقديره لملاك ومالكات المدارس الأهلية والأجنبية على حضورهم وتفاعلهم.

 0  0  767
التعليقات ( 0 )