• ×

12:55 مساءً , السبت 18 يناير 2020

القوالب التكميلية للأخبار

أمير تبوك يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر و يطلع على أعمال الجمعية التعاونية المتعددة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ياسر الجبل: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، اليوم بمكتبه بالإمارة، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة احمد بن محمد العنزي بمناسبة تكليفه مديراً لفرع الهيئة بالمنطقة.
ورحب سمو أمير المنطقة بمدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة، متمنياً له التوفيق في عمله، مؤكداً سموه الدور الكبير والمهم للهلال الأحمر .
ونوه أمير منطقة تبوك بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم سخي لتقديم خدمات إسعافية متكاملة في جميع مناطق المملكة ومنها منطقة تبوك.
وأعرب " العنزي " عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته سموه السديدة، ودعمه لفرع الهيئة بالمنطقة.

image

من جهة اخرى اطلع سموه على تقرير عن أعمال الجمعية التعاونية المتعددة الأغراض بالمنطقة، مؤكداً سموه على الدور الكبير والهام للجمعية في مساعدة وخدمة مزارعي المنطقة في عدد من المجالات، منوهاً سموه بما يحظى به القطاع الزراعي والمزارعون من اهتمام ورعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده* الأمين - حفظهما الله -.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبة بالإمارة اليوم , أمين عام الجمعية التعاونية المتعددة الأغراض بالمنطقة المهندس محمد بن موسى العلاوي .
واستمع سموه خلال الاستقبال لشرح مفصل من أمين الجمعية عن أبرز النشاطات التي قامت وتقوم بها الجمعية , وجهودها في رفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمزارعين, وسعيها إلى تحقيق التنمية الزراعية بالمنطقة.
وأعرب المهندس العلاوي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه وتوجيهاته الدائمة للجمعية للقيام بواجبة على أكمل وجه لخدمة الزراعة والمزارعين بالمنطقة.

 0  0  552
التعليقات ( 0 )