• ×

07:50 صباحًا , السبت 4 يوليو 2020

القوالب التكميلية للأخبار

نيجيريا وجزر القمر للنصف نهائي بطولة الصداقة للجاليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الجهني 
تأهلت فرق جاليات نيجيريا وجزر القمر مساء أمس الجمعة في بطولة الصداقة للجاليات على حساب فريق جاليات سوريا ، وفاز فريق جاليات جزر القمر على جاليات السنغال ..
حيث انتهت المباراة الأولى بفوز نيجيريا بهدفين مقابل هدف لسوريا بينما انتهت المباراة الثانية بفوز جزر القمر بهدف مقابل لا شئ السنغال , صرحت بذلك الأستاذة غاليه الحربي مديرة المركز الإعلامي للبطولة مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الاستراتيجي للبطولة مع أكثر من ١٠٠ صحيفة الكترونية سعودية وعربية .
وأضافت أنه لأول مرة يقدم المركز الإعلامي أخبار البطولة وتنشر باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية بالإضافة للغة العربية حتى يتطّلع الجاليات الذين لا يتكلمون العربية على فعاليات البطولة باللغات الأخرى.

وأضافت أنه سيلعب مساء اليوم السبت في المباراة الأولى فريق اليمن المرشح الأول للبطولة مع فريق النيجر بينما سيلعب في المباراة الثانية فريق غانا المرشح أيضا للحصول على البطولة مع فريق مصر .

وقدم رئيس رابطة الجاليات بالمملكة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة الدولية للجاليات الأستاذ ديابي غوسو ناصري الشكر والتقدير للأستاذ محمد الزهراني مراقب خدمات الجامعة ومسؤول النشاط الرياضي ومنسق الجامعة في البطولة على ما يقدمه للجنة المنظمة من تسهيل في الملعب.


 0  0  1248
التعليقات ( 0 )