• ×

01:44 مساءً , الأحد 12 يوليو 2020

القوالب التكميلية للأخبار

مدير تقني تبوك يفتتح ورشة رؤساء وحدات التنسيق الوظيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي : 
دشّن مدير عام إدارة التدريب التقني بمنطقة تبوك المهندس فهد المطيري، مؤخرًا، ورشة عمل لرؤساء وحدات التنسيق الوظيفي بمنطقة تبوك والمنشآت التدريبية التابعة للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، في مقر الإدارة.
وقد هدفت هذه الورشة، التي نفذها مدير مكتب التنسيق الوظيفي بمنطقة تبوك المهندس معيض بن محمد العتيبي، إلى تسليط الضوء ومناقشة آليات العمل الجديدة للتنسيق الوظيفي، والتركيز على البحث عن توفير فُرص العمل التي تخدم مخرجات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وقد شملت الورشة محاور عدة؛ تهدف إلى رفع مؤشرات الأداء لإدارة التنسيق الوظيفي بمنطقة تبوك والمحافظات التابعة لها من خلالها تستطيع وحدات التنسيق الوظيفي السعي جاهدة للعمل على تحقيق ما تتطلع إليه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من "مبادرة إيجاد فرصة عمل لكل خريج"، والتي تبنتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برعاية من المحافظ الدكتور أحمد الفهيد. وقد خرجت ورشة العمل، التي نجحت في تحقيق نتائجها المرجوة منها ونتائجها المتوقعة، بعدد من التوصيات أهمها: التركيز على ضرورة العمل على موقع (تقني) الذي تم تدشينه، مؤخرًا، في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويهدف إلى بناء قاعدة بيانات تستقطب الكفاءات المهنية من خريجيّ التدريب التقني.
ومن جانبه، حضر ورشة العمل وحلقات النقاش مشرف التنسيق الوظيفي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس عبدالعزيز اليحيى، حيث اطلع على ما تم تناوله من نقاط ومناقشته من تفاصيل، وكان لحضوره الأثر الإيجابي في تحفيز رؤساء وحدات التنسيق الوظيفي في منشآت التدريب التقني التابعة للإدارة العامة للتدريب التقني بمنطقة تبوك؛ للعمل بروح الفريق الواحد في جو إيجابي مميز ساعد على الخروج بأفضل النتائج في ختام هذه الورشة.

image

image

image

 0  0  698
التعليقات ( 0 )