• ×

06:25 مساءً , الثلاثاء 14 يوليو 2020

القوالب التكميلية للأخبار

صحة تبوك تحتفل باعتماد برنامج الزمالة لطب الاسرة بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي : 
تحت رعاية مدير عام الشئون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي أقامت إدارة الصحة العامة حفل تكريم لمساعدي المدير العام والادارات المتميزة بالصحة العامة وفريق أداء وفريق نرتقي وفريق الجودة ..وذلك بمناسبة اعتماد برنامج الزمالة " لطب الاسرة " لمدة اربعة سنوات بمنطقة تبوك من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.. وياتي هذا التكريم تقديراً من إدارة الصحة العامة لكل من ساهم على اتمام هذا البرنامج ..
وذكر الدكتور غرم الله الغامدي مدير عام الشئون الصحية بمنطقة تبوك في تصريح له : ان اعتماد برنامج الزمالة لطب الاسرة ولمدة جاء بمجهود إدارة الصحة العامة بعد توفيق الله .. وأضاف بان البرنامح يهدف لتطوير طب الاسرة بمراكز الاحياء وياتي اضافة للتجربة السابقة والتي كانت مدتها سنة واحدة وبالتعاون مع المستشفى العسكري ..ويتطلع الى تجسيد هذا النجاح الذي سيبدأ تطبيقه على أرض الواقع بمشاركة عشرون طالباً ..
وعلقت الدكتورة أميرة البلوي مساعد المدير العام للصحة العامة في مديرية الشئون الصحية بتبوك : انه ورغم قصر المدة التي قضتها وعملت بادارة الصحة العامة الا انها لمست الجهد المتميز من ادارات الصحة العامة .. وعبرت عن سعادتها باقامة حفل التكريم لقاء تلك الجهود التي ستنعكس ايجاباً على صحة تبوك ..
وثمنت دور وجهود ادارة الدراسات العليا لاعتماد البرنامج .

image

image

image

 0  0  931
التعليقات ( 0 )