• ×

12:27 صباحًا , الأحد 29 مارس 2020

القوالب التكميلية للأخبار

مركز التنمية الاجتماعية بتبوك يقيم دورة للأسر المنتجة تحت عنوان " انطلاقتي الأولى"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخلاص الحويطي : 
أنطلق أمس بمركز التنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك البرنامج التدريبي تحت عنوان " انطلاقتي الأولى" الذي يستهدف المستثمرات من المنزل وخاصة الأسر المنتجة، ويستمر لمدة 5 أيام بجمعية الملك خالد النسائية.
وأوضح المركز أن البرنامج الذي يقام للمرة الثانية سيمكن المتدربات من التعرف على قصص النجاح في مجال ريادة الأعمال، والفكرة الاستثمارية التي يمكن لأي رائدة أعمال البدء من خلالها والعمل بها، إضافة إلى مفهوم التسويق وأهميته، وعناصر التسويق الذكي وأهميته، ومراحل تأسيس المشروع.
وأكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي أن الفرع يعمل على ربط مركز التنمية الاجتماعية بكل أنشطة المجتمع مما يعزز من الجوانب الاجتماعية ويدعم الخطط السليمة في إبراز دور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في خدمة المجتمع باعتبارها جزءً مهماً في الوعي والتثقيف، لافتاً إلى أن البرنامج يسعى لنشر العديد من البرامج والمحاضرات والأنشطة بالتعاون مع الجهات المعنية لتعزيز خدمة المجتمع المحلي.
يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية بتبوك يعمل على تنمية المجتمع المحلي بالمنطقة، تنميةً متكاملةً وشاملةً، وفق الأساليب العلمية الحديثة، المستندة إلى احتياجات المواطن والمواطنة بتبوك، ومشاركة الأهالي في تلمس احتياجاتهم، ماديًّا ومعنويًّا وبشريًّا.

image

 0  0  874
التعليقات ( 0 )