• ×

10:17 صباحًا , الأحد 5 يوليو 2020

القوالب التكميلية للأخبار

تعاون وشراكة بين جمعية جستر ومجموعة القاضي الطبية بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شروق المفضلي: 
وقعت جمعية جستر اتفاقية تعاون مع مجموعة القاضي الطبية بعقد اتفاقية بينها وبين جمعية جستر حيث تخدم هذه الاتفاقية التعاونية والشراكة جميع مايحتاجه أصحاب الهمم المنتسبين للجمعية من خدمات صحية وخصومات تقدم لهم.
حيث مثل جمعية جستر الاستاذ فايز البلوي المدير التنفيذي للجمعية،ومثل مجموعة القاضي الطبية الأستاذ راكان القاضي.
الجدير بالذكر ان الجمعية السعودية للتربية الخاصة(جستر) هي جمعية علمية نشأت في جامعة الملك سعود بالرياض تعنى بالدراسات التربوية والخدمات والمساندة لمجالات التربية الخاصة،يشرف على إدارتها نخبة من الأكاديمين ، وتستهدف جميع فئات التربية الخاصة، وهي بيت الخبرة في مجال التربية الخاصة على المستوى المحلي والعربي والعالمي ،لديها ٢٥ فرع داخل المملكة وفرع تبوك أحدها.
ويقدم فرع تبوك خدماته عبر برنامج جستر الاستشاري والذي يقدمه مجموعة من المختصين في مختلف المجالات لأسر أصحاب الهمم والمختصين وطلاب أقسام التربية الخاصة وللمهتمين في المجال
عبر البريد الإلكتروني والجوال و مواقع التواصل الاجتماعي.

 2  0  988
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-17-2020 02:49 مساءً ابو ابراهيم :
    اولاً جزاكم الله خير والله يقويكم وهذه من الأخبار التي نتوق لسماعها ونشكر كل المساهمين في إتمام هذه الشراكه والشكر موصول لناقل الخبر صحيفة تبوك والقائمين عليها.
  • #2
    03-17-2020 06:36 صباحًا سعيد حسين العمودي :
    تهانينا للأستاذ فايز سليمان البلوى ولجمعية جستر بهذه الإنجازات العملية في اتجاه تعزيز دور الجمعية وتفعيل استفادة منسوبيها من الشراكات المثمرة مع مختلف الإدارات والقطاعات في تبوك
    تمنياتنا للجمعية ولمديرها التنفيذي الاستاذ فايز
    ابو عبدالرحمن سعيد العمودي - جدة