• ×

11:39 صباحًا , الأحد 12 يوليو 2020

القوالب التكميلية للأخبار

شاهد .. صحيفة تبوك ترصد تفاعل جهود الجهات الحكومية بمحافظة املج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سعود الجهني 
في الوقت الذي أحوج مانكون فيه إلى الإلتزام بالمكوث بمنازلنا في وقتنا الحالي أكثر من أي وقت مضى حتى نتمكن من انحسار وباء كورونا الجديد ( كوفيد19) وفي ذلك شكرا معنويا لوزارة الصحة والأمن العام "خط الدفاع الأول لهذا الوباء" بامتثال تنفيذ توجيهاتهم المنسجمه مع طاعة ولي الأمر في ذلك.
حيث تواصل الجهات الأمنية بأملج تنفيذ قرار منع التجول حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين ، و استمراراً للاجراءات الوقائية الاحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة للحد من انتشار فايروس كورونا الجديد ( كوفيد 19 ).
وعلى ذات الصعيد واصلت بلدية أملج تكثيف جولاتها الرقابية الصحية على المحلات الخاضعة للصحة العامة ، ضمن جهودها للحد من انتشار فايروس كورونا والتأكد من الالتزام التام بالاشتراطات الصحية والنظافة ، وتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين.
وأكدت على أهمية التزام العاملين بتلك الأنشطة بالاشتراطات الوقائية والنظافة العامة والالتزام التام بارتداء الألبسة الواقية للعاملين من كمامات وقفازات وغطاء الرأس بجانب النظافة الشخصية .
وفي جانب موازي وضمن الجهود المتراميه لصحة أملج وتماشياً مع التدابير اللازمة الاحترازية للوقاية من هذا الفايروس عمدت مستشفى أملج العام والمراكز الصحية الداخلية والخارجية إلى عدد من الإجراءات والتدابير من خلال عقد اجتماعات وتشكيل لجان وعمل دورات بعدد محدود تتوافق مع معايير مكافحة العدوى وبرامج توعوية لمنسوبي المستشفى وللمواطنين واستحداث نقاط للفرز البصري ، بالاضافة الى مبادرة ( تبرع بدون تجمع ) وهي تسيير عربة متنقله للتبرع بالدم في الفترة المسائيه من الاحد الى الخميس وتصل للمتبرع في منزله بعد أن يتم الطلب.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


 0  0  1234
التعليقات ( 0 )