• ×

02:27 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

القوالب التكميلية للأخبار

جامعة تبوك تعلن موعد وآلية اختبارات طلبة الانتساب المطور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فارس الرشيدي: 
أعلنت جامعة تبوك، اليوم الثلاثاء، عن آلية تقويم الاختبارات لطلاب وطالبات الانتساب المطور؛ بناء على توجيهات وزارة التعليم حول الآلية بالجامعات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1441هـ.
وأوضحت الجامعة أن الاختبارات النهائية لطلاب وطالبات الانتساب المطور إلكترونية، ستبدأ يوم الأحد الموافق 26 شعبان الجاري، عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني (بلاك بورد) وحسب أوقات الاختبارات المعلنة عبر البوابة الأكاديمية.
ونبّهت بأنه في حال تعذر أداء الطالب للاختبار الإلكتروني في الوقت المحدد يرصد للطالب تقدير "غير مكتمل" على أن يعقد له اختبار بديل في وقت لاحق وفق الآلية المتاحة.
وأضافت الجامعة بأن آلية احتساب معدل الفصل الحالي في مصلحة الطالب، والتي تساهم ثبات أو رفع المعدل، مؤكدة عدم احتساب الإنذار الأكاديمي للفصل الحالي من عدد الإنذارات الأكاديمية.
وحول آلية الحركات الأكاديمية، أكدت الجامعة تمديد فترة التأجيل أو الاعتذار إلى يوم الخميس الموافق 23 شعبان الجاري، ولا يحتسب من رصيد الحركات الأكاديمية المتاحة للطالب خلال مسيرته الأكاديمية، مشيرة إلى أنه في حال تعذر تقديم طلب التأجيل أو الاعتذار عبر البوابة الأكاديمية فيمكن تقديمه عبر نظام الدعم والمساندة لعمادة القبول والتسجيل.
كما كشفت الجامعة عن تمديد فترة سداد الرسوم للمنتظمين بالدراسة إلى يوم الأربعاء 22 شعبان الحالي، داعية إلى إرسال نسخة من أصل إيصال سداد الرسوم إلكترونيًا عبر نظام الدعم والمساندة لعمادة القبول والتسجيل، وأن يقوم الطالب بتسجيل المقررات عبر البوابة الأكاديمية أو طلب تسجيل المقررات عبر نظام الدعم والمساندة لعمادة القبول والتسجيل، لافتة إلى أنه سيتم ترحيل الرسوم الدراسية المدفوعة كرصيد للفصل المقبل في حال التأجيل أو الاعتذار.
ودعت في حال وجود أي استفسار أو صعوبات تتعلق بالتسجيل أو الحركات الأكاديمية، إلى التواصل مع عمادة القبول والتسجيل، وذلك عن طريق الاتصال بالارقام الآتية، للطلاب رقم (0144563130) وللطالبات رقم (0144563132)، أو عبر نظام الدعم والمساندة لعمادة القبول والتسجيل، وفي حال وجود استفسار عن نظام إدارة التعلم الإلكتروني (بلاك بورد) التواصل مع عمادة التعليم الإلكتروني عبر رقم الاتصال للطلاب رقم: (0144563404)، وللطالبات رقم (0144568004، أو عبر نظام الدعم لعمادة التعلم الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني (dede@ut.edu.sa)

 0  0  2188
التعليقات ( 0 )