• ×

01:19 مساءً , الجمعة 14 أغسطس 2020

القوالب التكميلية للأخبار

الجمعية العمومية لجمعية الأيتام بتبوك تنتخب "الفقير" رئيساً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد العنزي : 
عقدت الجمعية العمومية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في تبوك أمس الأربعاء اجتماعها الرابع لانتخاب مجلس الإدارة الجديد ، والذي جاء لأول مرة باستخدام الشبكة العنكبوتية والاتصال عن بعد بين الاعضاء بحضور مندوب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الاستاذ عبد الحكيم الرشيدي .
وفي البداية استعرض الاستاذ طلال بن خالد الفقير و الاعضاء الميزانيات السابقة للجمعية وتم اقرارها واطلع الجميع على ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية ، ثم بدأت عملية الانتخاب لتسمية اعضاء المجلس الجديد والذي ستكون مدة أعماله لأربعة أعوام قادمة .
وقد تصدر الأستاذ طلال بن خالد الفقير قائمة المرشحين ب تسعة عشر صوتاً وتم تزكيته من الجميع رئيساً لمجلس الإدارة كما تم انتخاب الدكتور يحيى بن محمد العطوي نائباً للرئيس والدكتور عياش بن عبد الله العنزي مشرفاً مالياً وعضوية كل من الأستاذ سعد بن عايض الحارثي والأستاذ علي زعل البلوي والدكتورة أريج بنت جميل الغبان والأستاذة وداد بنت عائد البلوي والأستاذة هيفاء بنت سليمان الأميلس والأستاذة صباح بنت سليم الشامان.
وقد قدم رئيس مجلس الإدارة والأعضاء الجدد شكرهم لأعضاء الجمعية العمومية على هذه الثقة كما قدموا شكرهم للمجلس السابق برئاسة الأستاذ جريد بن معتق العنزي وبقية الأعضاء على جهودهم وما قدموه للجمعية من أعمال جليلة وجهود واضحة خلال فترة عملهم في مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام .
من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة على الجهود والدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لدعم العمل الخيري وكذلك المبادرات التي اطلقها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقه تبوك للتخفيف من الآثار السلبية للجائحة الوبائية العالمية.
ونوّه "الفقير" إلى أن الجهد والتنسيق الذي تقوم به وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بقيادة الدكتور محمد بن عبد الله الحربي كان له انعكاس ايجابي لايصال المساعدات الغذائية لمستحقيها من الأسر المنتسبة للجمعيات الخيرية بالمنطقة خصوصاً الأسر الأكثر احتياجاً والايتام ، واختتم "الفقير" تصريحه
سائلاً الله أن يجنّب بلادنا كل مكروه متمنيا للجميع التوفيق والسداد .

 0  0  389
التعليقات ( 0 )