• ×

05:28 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

القوالب التكميلية للأخبار

الأمير فهد بن سلطان يلتقي بمدراء الدوائر الحكومية بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم ضاحي الحويطي : 
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك الجهود التي يبذلها منسوبي فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال جائحة فيروس كورونا، وذلك ضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا .
جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك المهندس سالم بن سليمان الوباري.
والذي اطلع سموه على التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة للعام ٢٠١٩م والاعمال الرقابية وقطاع الاعمال ، وتقرير الجهود الرقابية خلال جائحة فيروس كورونا.
وفي بداية اللقاء نوه سمو امير منطقة تبوك بما تقوم به وزارة التجارة من جهود لخدمة الوطن في ظل دعم حكومتنا الرشيدة ، ودورها في تعزيز ومراقبة الحركة الاقتصادية.
واستمع سموه لشرح مفصل من مدير فرع التجارة عن أعمال الفرع في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها خلال الفترة الماضية في مراقبة الأسواق وضمان توفر السلع والخدمات وفق المواصفات القياسية وبأسعار مناسبة، بما يضمن انسيابية الإمداد وتغطية احتياجات المنطقة لاسيما في ظروف منع التجول الجزئي ومتطلبات تحقيق التباعد الاجتماعي. وحث سموه على مضاعفة الجهود من خلال تكثيف الجهود الرقابية
من جهته أعرب المهندس الوباري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لأعمال ونشاطات الفرع.

من جهة أخرى استقبل سموه أمين منطقة تبوك المهندس فارس بن مياح الشفق.
وفي بدأيه اللقاء اطلع سموه على تقرير جهود الأمانة والبلديات التابعة والإجراءات الاحترازية والوقائية خلال جائحة فايروس كورونا المستجد وتضمن التقرير الجولات الرقابية خلال فترة منع التجول والتي وصلت لأكثر من 19 ألف جولة رقابية من خلال زيارة 14 ألف موقع بالمنطقة بالإضافة الى إزالة اكثر من 77 الف طن من النفايات.
كما اطلع سموه على جهود أمانة المنطقة في مواجهة جائحة فيروس كورونا والتدابير الاحترازية وتكثيف الأعمال الرقابية، مثنياً سموه على جهود جميع العاملين بأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها على ما يقومون به من أعمال لخدمة وطنهم وأهالي المنطقة، منوهاً سموه بما يحظى به قطاع البلديات بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله ـ .
بدوره أعرب المهندس فارس الشفق, عن خالص الامتنان والعرفان والشكر لسمو أمير منطقة تبوك على المتابعة الدقيقة و التوجيهات السديدة التي من شأنها الارتقاء بالخدمات بالمنطقة , مشيراً إلى الدعم الكبير والمتابعة التي تحظى بها جميع القطاعات البلدية في المنطقة من سموه, ومتابعته المستمرة للوصول بالخدمات إلى أعلى المستويات.

كما استقبل سموه مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني .
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير الخطة العامة لمكافحة فايروس كورونا المستجد الذي نفذها المستشفى .
وثمّن سموه جهود الكوادر الطبية والعاملين بالمستشفى للحد من انتشار هذه الجائحة واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية .
ومن جانبه أعرب اللواء الزهراني عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته السديدة .

كما التقى سموه، مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك المهندس سليمان بن سعيد الحويطي، والذي اطلع سمو أمير المنطقة على تقرير عن المشروعات الجاري تنفيذها ،ونسب الإنجاز في كل مشروع، والمشروعات التي تم الانتهاء منها
وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها القائمون على فرع وزارة النقل بالمنطقة، ومنوهًا سموه بما يحظى به قطاع النقل بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
وأعرب المهندس سليمان الحويطي عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على ما تحضى به مشروعات النقل بالمنطقة من متابعة واهتمام من سموه.

image

image

image

 0  0  202
التعليقات ( 0 )