• ×

08:41 صباحًا , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

القوالب التكميلية للأخبار

الأمير فهد بن سلطان يلتقي مدير التعليم و يتسلم نسخة من رسالة الدكتوراة للدكتور الغريض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عزيزة العمراني 
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بمكتبه بالإمارة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري والذي أطلع أمير المنطقة على تقرير مفصل عن استعدادات الإدارة للعام الدراسي الجديد، والبرامج التدريبية الصيفية المنفذة بالمنطقة عن بعد لمنسوبي التعليم وتجهيز المباني المدرسية .
منوهاً سموه بالدعم والاهتمام الذي يلقاه قطاع التعليم بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله -
وقدم مدير التعليم الشكر والتقدير لأمير منطقة تبوك على توجيهات سموه المستمرة لدعم العمل التعليمي بالمنطقة وعناية سموه بأبنائه الطلاب والطالبات.

من جهة أخرى تسلم سموه بالإمارة نسخة من رسالة الدكتوراة من عضو هيئة التدريس بجامعة تبوك الدكتور عبدالله بن عناد الغريض بعنوان (تحليل البيانات الضخمة والذكاء الصناعي في اكتشاف الأخطاء في الشبكات ) من جامعة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتمنى سموه له دوام التوفيق والنجاح.
من جهته، أعرب الدكتور الغريض عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه وتوجيهاته مبيناً بان جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز والتي حصل عليها خلال فترة تعليمه العام والجامعي كان لها الاثر البالغ والدافع المعنوي في مزيد من التحصيل العلمي.

 0  0  708
التعليقات ( 0 )