• ×

12:44 صباحًا , الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

القوالب التكميلية للأخبار

الموارد البشرية بتبوك و"استقرار" يبرمان اتفاقية تعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عادل الحجري : 
أبرم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، وجمعية التنمية الأسرية "استقرار"، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون، بحضور مدير عام الفرع رئيس لجنة شؤون الأسرة بمجلس بمنطقة تبوك منيف بن هابس الحربي، ورئيس مجلس إدارة الجمعية جمال الفاخري.
وقد وقّع عن فرع الوزارة مدير المسؤولية الاجتماعية نواف بن محمد البلوي، وعن الجمعية مديرها التنفيذي فهد بن عياضة العنزي.
وتسعى الاتفاقية إلى تحسين فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الاجتماعية والتدريبية والتأهيلية لأفراد المجتمع في تنسيق جهودهما في مجال التدريب والتأهيل والتوعية، وتقديم برامج أسرية وتفعيل دور الدراسات والأبحاث الاجتماعية لمعرفة احتياج المنطقة، ومن مبدأ التعاون بين الطرفين في اقتراح المؤتمرات والندوات العلمية التي تخدم أهداف كل منهما وتنفيذها.
ومن جانبه، أوضح "الحربي" أن جمعيات التنمية الأسرية هي جمعيات تنموية غير ربحية متخصصة في تدريب وإرشاد الأسر وإصلاحهم وتأهيلهم وتوعيتهم من خلال مجموعة من المبادرات التنموية المستدامة، إذ تسعى هذه الجمعيات لاستقرار الأسرة وتماسكها، وإيجاد بيئة أسرية صحية وآمنة حتى في حال انفصال الوالدين.
وأضاف "الحربي" بأن الجمعيات تقدّم مجموعة من البرامج أبرزها تدريب وتأهيل المقبلين على الزواج، والإرشاد والإصلاح الأسري، إلى جانب البحوث والدراسات في شؤون الأسرة، والتدريب والتأهيل الأسري، معربًا في نهاية اللقاء، عن شكره لرئيس إدارة الجمعية والعاملين فيه.
وتعد جمعية التنمية الأسرية بتبوك "استقرار" من الجمعيات الرائدة في المنطقة بفضل الإدارة والعاملين فيها، حيث يعمل بها 60 متطوعًا ومتطوعة، وتقدّم الاستشارة والإرشاد الأسري والتدريب وغيرها من خدمات للأسرة؛ بما يكفل استقرارها.

image

image

image

 0  0  446
التعليقات ( 0 )