• ×

02:22 مساءً , الخميس 13 مايو 2021

القوالب التكميلية للمقالات





ربيعك أم الخريف..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


مقالي اليوم يتحدثُ عنك، أريد أن أخبرك عن قوتك، أريد أن أخبرك عن دورك الواضح والعظيم في مختلف مجالات الحياة، عن مستقبلك عن أفكارك النيرة، عن كلامك المُلهم، عن أحلامكِ التي نصيبها منك ماقبل النوم فقط!
أنتِ الآن في مجتمع يعي دورك ومدى قدرتك على التأثير، يعي أنك لستِ النصف فيه بل الكل، تنجبين وتربين أجيالاً تبحر بالتقدم والعطاء وتعلم أنكِ الشروق فيه؛ فلماذا تحاولين الغروب؟ لماذا تخالفين نفسك من أجل تحقيق رغبات الغير ؟ الغير الذي لا يعلم ماهي مصلحتك ولا يريد أن تصبحين ماتحلمين به! الغير الذي يجعل أحلامه وأفكاره وحتى مشاعره واقعك! الغير الذي لو حاولتي أن تقولي أنا هُنا و لن أكون سجينة فكرك ومعتقداتك وأوهامك لقال لكِ اذهبِي بأحلامك " أنتم الطلقاء " مع الغير تنقصك قوتك فقط.
هل قرأت ما قال الكُتّاب عنك ! أيتها المرأة القوية!
" مهما صار كوني البطلة في حياتك وليست الضحية " الروائية والصحفية الأمريكية نورا أفرون .
" لاتجعلي أحد يتحدث بأسمك ولا تعتمدي على أي شخص من أجل أن يخوض معاركك " السيدة الأولى للولايات المتحدة سابقاً ميشيل أوبا . " المرأة القوية يمكنها تجاوز أي شيء يهددها " الكاتب سيلفستر منوت ."قم بإعطاء المرأة الألم كي تحوله إلى قوة ، ثم قم بإعطائها الفوضى لتخلق لك السلام " الكاتب آر إتش سين.


وختاماً .. أقول لكِ :
أنتِ قوية وأحلامك ستصبح واقع فلا تختارين الصمت والخنوع! لا تأخذين دور الضحية وتسلمين أمرك للهوان! لكِ مكان دائمًا في الأمام لا تذهبين للمقعد الأخير، قولي " أنا أستطيع وحياتي خياري أنا " لقد حان الوقت لتشرقي ويبدأ الربيع في حياتك .



 3  0  1446
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-12-2021 12:22 صباحًا رغد :
    كلماتك جداً مؤثرة ورائعة شكراً لكِ !
  • #2
    04-11-2021 07:43 مساءً فوز :
    من اروع المقالات
    جداً جميله
    اصبتي باختيار الكلمات وتنسيقها دائما تبدعين ♥️♥️
  • #3
    04-11-2021 06:19 مساءً عهود :
    تسلم الأنامل والله كلام جميل.