• ×

03:19 مساءً , الخميس 13 مايو 2021

القوالب التكميلية للأخبار

موارد تبوك البشرية تقيم ورشة عمل بالتعريف بانظمة الحماية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى الذبياني 

استمراراً للبرامج التطويرية للموظفين في الجهات الخيرية، وبهدف تنمية مهاراتهم الوظيفية الاجتماعية والنفسية والقانونية والسعي إلى خلق بيئة مناسبة لمهامه الوظيفية ، نفذ فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلا بإدارة الحماية الاسرية بمنطقة تبوك، ورشة عمل (التعريف بأنظمة الحماية من الايذاء والاجراءات المتخذة) و تلقيه المدربة بادارة الحماية الاسرية بمنطقة تبوك الاستاذة منار ياسين.
وأوضحت الأستاذة منار ان البرنامج عبارة عن ورش عمل تطويرية معتمدة مخصصة لموظفات القسم النسائي بجمعية التنمية الاسرية استقرار و المتطوعات بكافة مجالاته الاجتماعية والنفسية والقانونية والتطوعية، بحيث يستهدف تطوير أبرز المهارات الوظيفية في العمل المؤسسي، وتأهيل الكوادر البشرية، وتبادل الخبرات والتجارب، ومعالجة المشكلات، وتحسين المخرجات؛ للوصول إلى الجودة والإتقان.
وبهذه المناسبة قدمت الأستاذة منار الشكر الجزيل الى إدارة الجمعية الذين لا يألون جهدا في خدمة الاسر وتشجيعها الدائم لكل ما يخدم مجتمعنا الطيب.

 1  0  870
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-13-2021 11:50 مساءً الدوام التتابعي :
    تتابعي رايع من الساعه سبعه الى ثمانيه شخص ومن ثمانيه الى تسعه شخص اخر وهكذا ممتع ومحب للعمل وسعاده بدل شقاء وتجربته في موقع وتخفيف ضغوظ وعقل اوفر وانتاج اكثر واكثر من مرن وخير الكلام ما قل ودل