• !

قائمة الموديولات

وطن مزدهر وأساس متين

وطن مزدهر وأساس متين
سالم ضاحي الحويطي : 
بمناسبه يوم التأسيس، ٢٢ فبراير .
يسعدني ويشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بأسمي ونيابة عن منسوبي مستشفى الولادة والأطفال بتجمع تبوك الصحي. ‏لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود
ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء يحفظهما الله وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية
في هذا اليوم المجيد، نشهد مناسبة غالية على نفوسنا جميعًا، ألا وهي ذكرى تأسيس هذه البلاد المباركة على يد الإمام محمد بن سعود في العام ١٧٢٧م.
ويحق لأبناء هذا الوطن المعطاء الفخر والاعتزاز بمسيرة البناء والنماء المتواصلة والمستمرة والتي بدأتها الدولة السعودية ، حتى هذا العهد الميمون، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهـده الأمين الأمير محمد بن سلمان، يحفظهما الله.
تمر، ذكرى يوم التأسيس لهذا العام ٢٠٢٤، والمملكة تواصل مسيرة البناء والتنمية الممتدة حيث حققت قفزات نوعية في جميع المجالات وعززت خدماتها المقدمة، لينعم المواطنون الكرام بالخير والرخاء.
وفي ظل هذه المسيرة التنموية العامرة شهد القطاع الصحي بفضل الله ثم بالدعم غير المحدود الذي يحظى به من القيادة الحكيمة الكثير من الإنجازات التنموية التي أحدثت نقلة نوعية في مختلف مجالات التطوير للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، من خلال التوسع في نشر المرافق الصحية والارتقاء بمستوى الأداء فيها، وتجويد الخدمات الصحية المقدمة.
وفي هذا الإطار فعّل مستشفى الولادة والأطفال عضو تجمع تبوك الصحي العديد من المبادرات والبرامج والأنشطة الصحية والمجتمعية والتي أسهمت - بحمد الله - في تحسين خدمات الصحة، وتلبية احتياجات المستفيدين، وتحقيق رغباتهم .
كما عمل المستشفى على التوسع في عدد الأسرة وتشغيل عدد من العيادات التخصصية وتحسين مؤشرات الأداء في منظومته التي تضم العديد من التخصصات في طب الأطفال والنساء بالإضافة إلى تطبيق حزمة من مبادرات نموذج الرعاية الصحية الحديث. كما حصل المستشفى على عدد من الاعتمادات من الهيئات والمراكز التي تُعنى بجودة الخدمات وسلامة المرضى وبرامج التدريب والتعليم الطبي.
ختاماً أسأل الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد الطاهرة ولاة أمرها، وأن يحفظ وطننا الغالي من كل سوء ومكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، وأن يمتع الجميع بدوام الصحة والعافية.

حـمـيـد بن سليم المقبلي
مدير مستشفى الولادة والأطفال
بتجمع تبوك الصحي
بواسطة :
 0  0  231

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 14

أكثر تواجد للأعضاء كان 596 ، يوم 09-12-2024 الساعة 02:40 صباحاً

( 0 عضو 14 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.