• !

قائمة الموديولات

آل هاجر من "تقني تبوك" يحصد الذهبية في المعرض الدولي للاختراعات بماليزيا

آل هاجر من "تقني تبوك" يحصد الذهبية في المعرض الدولي للاختراعات بماليزيا
فارس الرشيدي : 
حصد المتدرب عبدالله آل هاجر ، من الكلية التقنية بتبوك على الميدالية الذهبية لمشروع "التقنية لتقليل حوادث الجسور" مع المشرف المهندس محمد العنزي في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية Malaysia Technology Expo الذي أُقيم في ماليزيا.
ويعد مشروع التقنية لتقليل حوادث الجسور الذي تم بناؤه باستخدام التكنولوجيا الذكية والتقنية ليخدم بالحد من الحوادث المرورية التي تقع على الجسور وذلك بتنبيه السائقين من خلال لوحات إرشادية وكاميرات يمكن ربطها مع المركز الرئيسي لمراقبة الحالة المرورية من خلال زاوية 360 درجة.
وهنأت إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المتدرب آل هاجر، ومشرف المشروع بهذا الفوز والتميز, مقدرة جهود قيادات الكلية التقنية بتبوك وفريق العمل في اكتشاف الموهوبين ودعمهم وتمكينهم للمشاركة والتنافس في المعارض الدولية، حيث تعد هذه الجائزة إضافة للعديد من الجوائز التي حققها متدربو الكلية.
وقد عقدت المؤسسة برامج تأهيلية مكثفة للمتدربين والمتدربات المرشحين للمشاركة في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية بماليزيا "MTE 2024" في عدد من المسارات التقنية، بإشراف عدد من المدربين والخبراء المؤهلين في المجالات التقنية، وتم خلالها استعراض مشاريع المتدربين، والتأكد من اكتمال جاهزيتها، وخضوعها لمعايير التحكيم المعتمدة في المسابقة لهذا العام؛ وذلك لإكساب المشاركين مهارات العرض والتقديم، والعمل على تطوير المشاريع لتواكب متطلبات المسابقة لهذا العام.
يُذكر أن المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية "MTE 2024" يعد تجمعاً عالمياً للمختصين والمهتمين في مجال صناعة العلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى المستثمرين ورجال الأعمال؛ للنظر في فرص العمل الجديدة الناتجة عن المشروعات المبتكرة.
بواسطة :
 0  0  158

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 9

أكثر تواجد للأعضاء كان 103 ، يوم 01-13-2024 الساعة 03:08 مساءً

( 0 عضو 9 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.