• !

قائمة الموديولات

سمو نائب أمير منطقة تبوك يطلع على سير العمل في المشروعات التي تنفذها أمانة المنطقة

سمو نائب أمير منطقة تبوك يطلع على سير العمل في المشروعات التي تنفذها أمانة المنطقة
سالم ضاحي الحويطي : 
أطلع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك , على سير العمل في المشروعات التي تنفذها أمانة المنطقة بمدينة تبوك ومحافظات المنطقة.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم , أمين منطقة تبوك المهندس حسام بن موفق اليوسف وعدد من قيادات الأمانة ، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي .
كما شاهد سموه خلال اللقاء عرضاً مرئياً عن تلك المشاريع ، مستمعاً إلى شرح من المهندس اليوسف عن مراحل ونسب الإنجاز في المشاريع الجاري تنفيذها وكذلك الخطط المستقبلية لأمانة المنطقة والمشروعات الاستثمارية واستمرار الأمانة في طرح مشاريع نوعية توائم احتياجات المنطقة وسكانها وتحقق توجهات المستثمرين ورغباتهم ، كما أطلع سموه على تقرير عن مشروع بهجة الذي يهدف لتحويل المساحات غير المستغلة إلى مناطق نشطة، وذلك في إطار جهود الامانة لتطوير الحدائق والتدخلات الحضرية في تبوك والمناطق السكنية بالمنطقة، لتحسين جودة الحياة والرفاهية للسكان وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص .
ونوه سمو نائب أمير منطقة تبوك بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بكل ما يخدم المواطن والمقيم من المشروعات التنموية.
بواسطة :
 0  0  436

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 15

أكثر تواجد للأعضاء كان 133 ، يوم 04-20-2024 الساعة 06:32 صباحاً

( 0 عضو 15 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.