• !

قائمة الموديولات

الأربعاء القادم "شيم" بالفائزين بجائزة "تمجيد"

الأربعاء القادم "شيم" بالفائزين بجائزة "تمجيد"
روز المشعل: تحتفي جمعية التنمية الأهلية بمنطقة تبوك ( شيم )، الأربعاء القادم 1446/3/8هـ، الموافق 11 سبتمبر 2024م، بالفائزين بجائزة " تمجيد " الشعرية في عامها الأول، وذلك على مسرح الأمير فهد بن سلطان الثقافي بمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بمدينة تبوك.
وسيشهد الحفل الختامي للجائزة، تكريم ( 6 ) شعراء من مختلف مدن ومناطق المملكة، بعد أن تنافسوا إلى جانب أكثر من 120 شاعرٍ وشاعرة على مجريات المسابقة في مساري الشعر الفصيح والنبطي، منذ بدء نشاطها في ديسمبر من العام الماضي 2023م، بجوائز نقدية تصل إلى 100 ألف ريال.
وجاءت نتائج المسابقة، التي تُعنى بتمجيد الله ﷻ والثناء عليه، على النحو التالي:- الشاعر يوسف بن جبار محمد مدخلي من منطقة جازان، والشاعر محمد بن عبده عبدالله عبدالوهاب من مدينة الرياض، والشاعر رضوان بن عبدالرب سيف من منطقة جازان، والشاعر بدر بن خلف سعود العنزي من محافظة العلا، وسلطان سعد فرج البلوي من منطقة تبوك، وفيصل بن حامد محمد السواط من محافظة الطائف.
ودعت " الجمعية " أهالي مدينة والمقيمين فيها لحضور الحفل الختامي، الذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، بحضور نخبة من الأدباء والمفكرين والشعراء.
بواسطة :
 0  0  68

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 14

أكثر تواجد للأعضاء كان 596 ، يوم 09-12-2024 الساعة 02:40 صباحاً

( 0 عضو 14 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.