• !

قائمة الموديولات

إفتتاح فعاليات اليوم العالمي للطفل الخديج لعام 2023

إفتتاح فعاليات اليوم العالمي للطفل الخديج لعام 2023
سالم ضاحي الحويطي ، تصوير ريم ضاحي الحويطي 
افتتح صباح اليوم الثلاثاء الرئيس التنفيذي لتجمع تبوك الصحي الدكتور عبد الإله الحديثي فعاليات اليوم العالمي للطفل الخديج لعام 2023 م بالمدخل الرئيسي بمستشفى الولادة والأطفال وبالتعاون مع جمعية طفلي الطبية تحت شعار " أفعال صغيرة ... ذات اثر كبير " وذلك بحضور نواب الرئيس التنفيذي ومدير مستشفى الولادة والأطفال بتبوك حميد بن سليم المقبلي ورئيس مجلس إدارة جمعية طفلي الطبية د. نايف الشراري رئيس قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بالمستشفى.
واستمع الجميع لشرح مفصل عن ما يحتويه المعرض كذلك مراحل الرعاية الطبية التي يمر بها الطفل الخديج من قبل الولادة حتى ساعة خروجه من المستشفى وذلك بمشاركة قسم العناية المركزة لحديثي الولادة وأقسام النساء والصيدلية ومكافحة العدوى. وقسم الفحوصات الوليدية المبكرة وقسم الرضاعة الطبيعية بالمستشفى والتجمع وجمعية طفلي الطبية. ثم بعد ذلك قدمت أخصائية تمريض إيمان بنت علي الغامدي مشرفة العنايات المركزة عرض مرئي يتحدث عن أهمية دور الطواقم الطبية والتمريضية وكيفية التعامل مع الطفل الخديج في وحدة العناية المركزة.
من جهة أخرى كرم الرئيس التنفيذي لتجمع تبوك الصحي الدكتور عبدالاله الحديثي أهالي الأطفال الذين مرو بهذه المراحل عند ولادتهم والاستماع عن تجربتهم والخدمات التي قدمت لهم لحين خرجهم

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة :
 0  0  550

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 25

أكثر تواجد للأعضاء كان 596 ، يوم 09-12-2024 الساعة 02:40 صباحاً

( 0 عضو 25 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.