• !

قائمة الموديولات

"الجيومكانية" تنظم ملتقى اليوم المفتوح تحت شعار" الرائدون في التغيير"

"الجيومكانية" تنظم ملتقى اليوم المفتوح تحت شعار" الرائدون في التغيير"
واس: نظمت الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية , ملتقى اليوم المفتوح تحت شعار "الرائدون في التغيير" لمنسوبي ومنسوبات الهيئة وسط حضور أكثر من 600 موظف وموظفة.
وبدأ الملتقى بكلمة لرئيس الهيئة الدكتور محمد بن يحيى آل صايل أكد فيها أن التغيير سنة إلهية يمر فيها الإنسان بمراحل مختلفة من عمره مبيناً أن رسولنا الكريم هو نموذج التغيير الحقيقي في إنقاذ البشرية والذي كان له الأثر الكبير في حياة البشر مبيناً أنه في العصر الحديث يأتي الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في مقدمة رواد التغيير والذي وحد أراضي مترامية الأطراف وأسس دولة عصرية أصبحت ضمن أكبر عشرين اقتصاداً في العالم، مستذكرًا قصص النجاح التي حققها أبناؤه الملوك البررة من بعده ، وصولاً للعهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
وأشار إلى أن المظلة الكبرى للتغيير في المملكة هي رؤية السعودية 2030 رؤية الشغف والطموح والريادة بقيادة سمو ولي العهد -حفظه الله - مؤكداً أن الهيئة تمر بمرحلة تغيير كبيرة في مختلف المجالات، ولديها استراتيجية مؤسسية جديدة برؤية ورسالة وأهداف ومبادرات وطموحات ولوائح وأنظمة وتدريب ومشاريع تسهم في تحقيق مستهدفات الرؤية وتتطلب تعاون الجميع وتظافر الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة.
بعد ذلك استعرض قيادات الهيئة أهم الملفات الرئيسية التي تسعى لها الهيئة من خلال مسار عمل الاستراتيجية الجديدة وعرض أهم المنجزات والبرامج ذات العلاقة كل فيما يخصه.
كما تضمن الملتقى العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية أسهمت في رفع مستوى العلاقة بين الموظف والهيئة بما يعزز دور التواصل الداخلي وتعظيم دور الموظفين في القيام بمهامهم وتحفيزهم للعطاء أكثر .
بواسطة :
 0  0  428

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 6

أكثر تواجد للأعضاء كان 103 ، يوم 01-13-2024 الساعة 03:08 مساءً

( 0 عضو 6 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.