• !

قائمة الموديولات

مستشفى الولادة والأطفال يقيم حفلاً بمناسبة اليوم الوطني 93

مستشفى الولادة والأطفال يقيم حفلاً بمناسبة اليوم الوطني 93
سالم ضاحي الحويطي 
برعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال بمنطقة تبوك الأستاذ حميد بن سليم المقبلي احتفلت إدارة المستشفى يوم الاثنين الموافق 10 / 3 / 1445 الموافق 25 / 9 / 2023 باليوم الوطني الثالث والتسعون ( 93 ) تحت شعار ( نحلم ونحقق ) وحضر الحفل منسوبي المستشفى من كوادر طبية وفنية وإدارية .
وذكر مدير المستشفى الأستاذ المقبلي بأن ذكرى اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوب الجميع في هذا الوطن العزيز، انطلاقاً من رمزية هذه الذكرى وما تشكله من قيم عظيمة ومبادئ راسخة ثابتة قامت عليها هذه الدولة المباركة، منذ تأسيسها على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ الذي بنى وأسس أهم وأكبر كيان سياسي في العهد الحديث، وهي المملكة العربية السعودية التي شكلت النموذج الفريد من الوحدة التي لا مثيل لها، بسِماتها وخصائصها وعمقها. وقد تعاقب أبناء المؤسس، ملوكنا الميامين على حمل هذه الراية، والغاية النبيلة، جيلاً بعد جيل، بناءً وتطويراً، حتى وصلنا لهذا العهد الزاهر، بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيدي ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.
إن ما نعيشه اليوم من تقدم ورخاء وتنمية مستدامة، وما يشهده الوطن من منجزات متوالية في شتى الميادين، إنما يعكس حرص واهتمام قيادتنا الرشيدة ـ أيدها الله ـ على مواصلة البناء والتطوير والتحديث، وتسخير كافة الإمكانيات والمقدرات في سبيل رفعة الوطن والمواطن، وها نحن بفضل الله سبحانه، ثم بفضل هذه السياسة والرؤية الحكيمة، نجد أن بلادنا تتبوأ المكانة اللائقة بها في المشهد الدولي، وتقوم بالأدوار الكبيرة المهمة على كافة الأصعدة، وتصبح قبلة العالم ووجهته، سواءً على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو الإنساني، وفي جميع المجالات، كما أنها على الصعيد الداخلي تشهد نهضة تنموية شاملة، تنطلق من رؤية طموحة وعزيمة راسخة قوية ترسم معالم المستقبل المشرق للوطن، معتمدة على الإنسان السعودي، بوصفه ركيزة التنمية وهدفها، من خلال الحراك الكبير الذي تقوم به جميع قطاعات الدولة ومؤسساتها.
وتعتز وتتشرف مستشفى الولادة والأطفال بمنطقة تبوك بأنها جزء من هذا الحراك الوطني التنموي الفاعل
وتواصل إدارة المستشفى أداء رسالتها، سواء في تقديم الخدمة الطبية النوعية من خلال الأقسام الفنية والتخصصات الطبية داخل المنشأة أو من خلال التوعية والتثقيف الصحي والشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والأهلية أو القطاع الثالث الغير ربحي .
وإنه ليشرفني في هذه المناسبة الغالية، أن أتقدم باسمي ونيابة عن كافة منسوبي مستشفى الولادة والأطفال بمنطقة تبوك، لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. وسيدي صاحب السمو الملكي فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بخالص التهنئة، مقرونة بأصدق الدعوات، بأن يحفظهما الله ذخراً للوطن والمواطن، ويديم على بلادنا الغالية أمنها وعزها واستقرارها . موجهاً المقبلي شكره بهذه المناسبة إلى مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله الغامدي .

image

image




image
بواسطة :
 0  0  409

الأعضاء

الأعضاء:1

الأعضاء الفعالون: 1

انضم حديثًا: Admin

المتواجدون الآن: 9

أكثر تواجد للأعضاء كان 133 ، يوم 04-20-2024 الساعة 06:32 صباحاً

( 0 عضو 9 زائر )

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.